حبيبات PVC صناعة الأسلاك و الكابلات

ما هو البولي فينيل كلوريد / بولي كلوريد الفينيل؟ الذي يشار إليه أيضًا باسم PVC ، هو مادة لدن Thermoplastic. يعتبر PVC متعدد إنه قابل للتطبيق وهو مركب معروف ومستخدم على نطاق واسع ، ومن المحتمل أن يكون أكثر مواد الأسلاك و الكابلات إنه قابل للتطبيق. يحتوي PVC على مجموعة جيدة من الخصائص التي تفسر سبب إنه قابل للتطبيق بشكل شائع لعزل الأسلاك وتغليف الكابلات. کلورید الفینیل متين ومقاوم للأشعة فوق البنفسجية ويظهر مقاومة جيدة للمواد الكيميائية والماء.

PVC حبیبات

PVC حبیبات في إنتاج الأسلاك والكابلات

مركبات PVC للكابلات عبارة عن مواد لدن Thermoplastic مشتقة من معالجة تركيبات pvc ، ويتم إنتاجها على شكل حبيبات. يتم نقل الخصائص التعليق إنه قابل للتطبيق على التطبيقات وظروف تشغيل العنصر. تُستخدم حبيبات PVC للكابلات في صناعة الكابلات والموصلات لتصنيع الأسلاك العازلة والحماية وسترات أغلفة الكابلات.

یتیم تصنيع مركب درجة الإغماد العام PVC  إنه قابل للتطبيق مواد خام PVC بكر من الدرجة الأولى ، يتوافق تمامًا مع لوائح RoHS (المعادن الثقيلة والخالية من الرصاص). كما نوفر أيضًا خصائص مقاومة للحرارة العالية ودخان منخفض وخالي من الهالوجين ومثبطات اللهب ، مما يجعلها مثالية لتطبيقات الأسلاك والكابلات. تشمل فوائد استخدام مركبات PVC للكابلات فعالية التكلفة ومثبطات اللهب والمتانة.

حبيبات PVC الكابلات البلاستيكية في مجالات مختلفة مثل المنزل والمكتب والمصنع. تستخدم في كل تركيب تقريبًا بجودتها ومتانتها.

مركبات PVC هي مواد لدن بالحرارة. مشتق من معالجة تكوين البولي فينيل كلوريد. عندما يتم خلط مركبات PVC مع الملدنات والمثبتات والمعدلات في مجموعات مختلفة على التطبيق ، فإنها تنتج خصائص وصفات مختلفة. هذه الخصائص المثلى مفيدة في أجزاء مختلفة من إنه قابل للتطبيق اليومي للأشياء انه مهم. سواء كانت الأسلاك والكابلات الخاصة بك. الطلب على مركبات PVC موجود في كل مكان. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، كشركة مصنعة للـ PVC في الهند ، تقوم Dhingra Polymers بتصنيع وتوريد وتوزيع مجموعة متنوعة من مركبات PVC للأسلاك والكابلات وتطبيقات أخرى متنوعة.

تشمل مجموعة منتجاتنا حبيبات PVC ومركب سلك PVC ومركب الأسلاك ومركب PVC. تم تصميم مركب PVC الخاص بنا خصيصًا لصنع جودة عالية من الأسلاك والكابلات.

PVC حبیبات